08/03/2021

أهالى الشاب المحبوس 10 سنوات تطالب بنقله الى العباسية

كشف الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، التطورات الصحية للشاب الذي احتجزته والدته 10 سنوات قائلا: “الشاب متواجد حاليا في نقطة الشرطة تابعة لمستشفى قطور لحين نقله إلى مستشفى الصحة النفسية بالعباسية”.

وأضاف”شرشر”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” ، مع الإعلامي عمرو أديب، قائلا: “ده مواطن مصري ومش هنبخل عليه بالخدمة”.

و ناشدت أسرة الشاب “محمد رجب الغرباوي”، والمعروف إعلاميا بـ”الابن الذي حبسته والدته 10 سنوات في المنزل”، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، بالتدخل ونقله إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعباسية، بعد أن رفضته مستشفى الصحة النفسية في طنطا.

وأشارت الأسرة إلى أن “محمد” منذ نقله من المنزل إلى مستشفى قطور المركزي، الثلاثاء الماضي، وحتى الآن لم ينقل من إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، “وما زلنا فى انتظار تنفيذ قرار النيابة العامة”، مناشدين الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة بالتدخل لحل مشكلة الشاب محمد ونقله إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعباسية، لافتين إلى أن محمد خرج من حبس والدته في المنزل إلى “زنزانة الروتين” والإجراءات البطيئة في نقله للعلاج.

تصنيفات