01/03/2021

إزالة التعديات بالمشاية السفلية بنطاق حى غرب المنصورة

شنت رئاسة حى غرب المنصورة ،حملة لإزالة كافة التعديات بنطاق الحى اليوم الثلاثاء الموافق ١٦-١٠-٢٠١٨ تحت إشراف مباشر من الأستاذ اشرف محمد عبد الواحد نائب رئيس الحى ، واللجنة المشكلة من الأستاذ محمد السيد محمد العيسوي مدير أملاك حى غرب ، الأستاذة هدير المنشاوى عضو قانونى ، الأستاذ عبد الكريم محمد كامل مسئول الأشغالات ، الأستاذ منير المتولى مسئول متابعة التنظيم بالإدارة الهندسية ، وحضور كول أمني من قسم أول المنصورة برئاسة المقدم شريف النجار نائب المأمور.

ونفذت الحملة قرار الإزالة الفورية لتاندة على أعمدة من الحديد والزجاج على مساحة ١٥ متر وعرض ٦.٣٠ متر وارتفاع ٤متر بمنطقة المشاية السفلية لتعديها على أراضي الدولة .
وفى سياق متصل أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية ، على توجيهات اللجنة العليا لاسترداد الأراضي بشأن إزالة التعديات وتطبيق القانون بحسم ،وأشار الوزير إلى اهتمام القيادة السياسية بتنفيذ قرارات إزالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة واستردادها وتقنين الحالات الجادة.
وأوضح سيادتة أن قوات إنفاذ القانون وأجهزة الدولة المعنية سوف تتعامل بكل حسم مع كافة حالات التعدي لإعادة حق الدولة، مشيراً إلى أن الدولة قادرة على استرداد حقها وصادقة في تنفيذ ذلك لإعادة حق الشعب فيما يخص التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي البناء. و تعمل اللجنة على الإسراع بإنهاء إجراءات التقنين لكل من تتوافر لهم الشروط القانونية.

تصنيفات