08/03/2021

إعدام 30 طنا مبيدات زراعية في حملة بالمنزلة

شنت رئاسة مجلس مركز ومدينة المنزلة بالتنسيق مع مسئولى الصحة والمسطحات المائية والطب البيطرى حملة مكبرة، استهدفت متابعة الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع المعروضة.

وضبطت الحملة٣٠ طنا و١٨٠ كيلو مبيدات زراعية وأدوية وأسمدة غير صالحة للاستخدام داخل منافذ البيع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية

وأمرت المحاسبة سكينة أحمد جلال رئيس مركز ومدينة المنزلة بإعدام المضبوطات المتمثلة في ٣٠ طنا و١٨٠ كيلو مبيدات زراعية وأدوية وأسمدة.

ومن جانبها أكدت رئيس مجلس مركز ومدينة المنزلة في محافظة الدقهلية استمرار الحملات وتوسيع انتشارها على مستوى جميع القرى والمدن التابعة للمركز للتأكد من صلاحية جميع السلع سواء كانت سلع غذائية أو استهلاكية أو زراعية.

وأشارت رئيسة مجلس مركز ومدينة المنزلة إلى تركيب 21 كشاف ليد جديد بشارع حسن عميش وأحمد شاهين والعاشر من رمضان وسمارة حتى محطة القطار ومنطقة زينب العريان والشوارع الجانبية وعمل صيانة لـ 28 كشافا، وفى الوحدة المحلية بالبصراط تم تركيب 12 كشاف ليد جديدا كما تم عمل صيانة لعدد من الكشافات.

وقامت إدارة البساتين باستكمال قص وتنسيق الأشجار بالطريق الزراعى، كما تم متابعة أعمال الزراعة والتعقيل بالمشتل، وفى الوحدة المحلية بالفروسات تم متابعة أعمال النظافة ورفع المخلفات بنطاق الوحدة.

تصنيفات