24/02/2021

استثمارات سعودية فى جمصة تشمل مصنع للدواء وفندق 5 نجوم

أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على ترحيبه الكامل بأية استثمارات جديدة على أرض الدقهلية مما يتيح العديد من فرص العمل لأبناء الدقهلية والحد من البطالة، إضافة إلى دعم التنمية الاقتصادية والاستثمار بمحافظة الدقهلية.

جاء ذلك خلال لقاء شاروبيم بالدكتور صفوت خليفة رئيس شركة صافى لاند السعودية العاملة فى مصر والوفد المرافق له، واستعرض محافظ الدقهلية مع ممثلى الشركه أهم مناطق الصناعات بالمنطقه الصناعية بجمصة.

وأشار إلى أن هناك العديد من المناطق للصناعات الغذائيه والدوائيه والغذائيه والهندسيه والكيماويه والتعدينية والكهربائية والخشبية والورقية.

وأوضح أن المساحة الموجودة لإقامة صناعات دوائيه 28 ألف متر مربع بما يعادل 7 أفدنة.

ولفت إلى أن المنطقة الصناعية تتميز بموقعها المتميزعلى الطريق الدولى الساحلى وقريبة من ميناء دمياط وأمام مدينة جمصة المصيف الرئيسى لمحافظة الدقهلية.

وأشار إلى أن محافظة الدقهلية بكامل اجهزتها تدعم الاستثمار والمستثمرين وتضع يدها مع جميع المستثمرين وتذلل العقبات من أجل إقامة المشروعات الاستثمارية التى تعود بالنفع على أبناء الدقهلية والمستثمرين أنفسهم.

وأعرب الدكتور كمال شاروبيم عن ترحيبه باستثمارات الشركة.

وقال إننا لا نملك أراضٍ فى مدينة المنصورة ويمكن توفير المساحات المطلوبة فى مدينة جمصة كما يمكن الاتفاق مع وزارة الأوقاف لشراء المساحة المطلوبة منها أو دخولها فى شراكة مع صافى لاند.

وأكد على إمكانيه تخصيص أراض مصنع المنتجات الدوائية فورا.

تصنيفات