21/04/2021

استكمال محاكمة المتهم بقتل طفليه بميت سلسل .. السبت المقبل

تستكمل الدائرة الثالثة، بمحكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار نسيم بيومي وعضوية المستشارين هيثم الضو، ويحيى صادق، السبت المقبل، نظر القضية رقم 757 كلى شمال الدقهلية والمقيدة برقم 355 جزئي جنايات ميت سلسيل لسنة 2018، المتهم فيها محمود نظمى بقتل طفليه ريان ومحمد، بحسب بيان صادر اليوم الخميس.

كانت هيئة المحكمة قررت الجلسة الماضية ندب لجنة ثلاثية من خبراء مصلحة الطب الشرعي قسم أبحاث التزييف والتصوير لفحص الخطاب المحرر المنسوب للمتهم والذي يضم اعترافًا بقتل طفليه أنكره المتهم الجلسة السابقة، والمؤشر عليه بالنظر بتاريخ 25 أكتوبر.
كما قررت المحكمة أيضا، ندب لجنة ثلاثية مشكلة من أحد المختصين بالإذاعة والتليفزيون وأحد المختصين بالأدلة الجنائية وأحد المختصين بالمصنفات، للاطلاع على القرص المدمج المقدم من دفاع المتهم بجلسة اليوم الخميس، وتفريغ محتواه وبيان ما إذا كان المتحدث المتهم من عدمه.
وقررت المحكمة استخراج حرز الهاتف المحمول الخاص بالمتهم من مخزن النيابة، وعرضه على قسم الأدلة الجنائية، لاستخراج الشريحة الخاصة بشركة المصريه للاتصالات ” we”، والاستعلام عن الشريحة المذكورة من حيث مالكها وبيان المكالمات الصادرة والواردة إليها والأماكن التى تمت منها الاتصالات، في الفترة من 21 أغسطس 2018 وحتى 24 أغسطس 2018، مع استمرار حبس المتهم.

تصنيفات