14/05/2021

“الأورمان” تساهم بصرف 500 جنيه شهريا لكل أسرة بمساكن سندوب بالدقهلية

التقى الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، باللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان للأعمال الخيرية حيث استعرض معه أنشطة الجمعية في المحافظة.
وأكد المحافظ حرصه علي التعاون مع الجمعية فيما تقدمه من أعمال تهدف إلى تفعيل دور الجمعيات الأهلية في خدمة المواطنين في مختلف المجالات الصحية والإجتماعية والتعليمية.
ووافق شاروبيم على مساهمة جمعية الأورمان بصرف مبلغ 500 جنيه شهريا لنحو 80 أسرة الشاغلين لعمائر الأوقاف في سندوب والذين سيتم إخلاؤهم إبتداء من أول سبتمبر القادم تمهيدا لبدأ تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإعادة بناء وحداتهم السكنية وإعادة تخطيط المنطقة بشكل حضاري وبمساحات 90 مترا للوحدة السكنية علي نفقة الدولة وتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
واتفق محافظ الدقهلية مع مدير عام جمعية الأورمان علي أن يكون صرف المبالغ الشهرية مباشرة للمواطنين المستفيدين منها دون تدخل من المحافظة وكذلك أن يستمر الصرف حتى الانتهاء من بناء الوحدات السكنية وعودة المواطنين إليها بالكامل حضر اللقاء المهندس /مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة وعبدالخالق سلامة مدير جمعية الأورمان فرع الدقهلية.

تصنيفات