26/10/2020

السيطرة على حريق بمنزل في منية النصر

نشب حريق بأحد منازل قرية ميت الخولي، التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية اليوم، مما أدى إلى احتراق 10 إطارات سيارات ومقطورة وعفش المنزل وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقى المنازل المجاورة.
وكان اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر بنشوب حريق بمنزل أحمد محمد لطفى السيد 43 سنة تاجر إطارات سيارات ومقيم قرية ميت الخولى التابعة للمركز.
وبانتقال ضباط مباحث المركز وقوات الدفاع المدنى وسيارات الإطفاء تحت إشراف المقدم دكتور أحمد عوض قائد إطفاء الدقهلية إلى مكان البلاغ تبين أن المنزل عبارة عن دوار به حجرة واحدة فقط وأعلاها حجره أخرى ومعروش بالعروق الخشبية والسدة والقش، وتمكنت قوات الدفاع المدنى من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة.
وبسؤال صاحب المنزل علل بأن سبب الحريق ماس كهربائى فيما لم ينتج عن الحريق أي إصابات أو خسائر فى الأرواح، ولم يتهم أحدا فى التسبب فى ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2275 لسنة 2019 إدارى المركز، وأخطرت النيابة التى كلفت الأدلة الجنائية لفحص مكان الحريق وبيان أسبابه.

تصنيفات