03/03/2021

القبض على متهم بقتل شخص في الدقهلية بعد هروبه لمطروح

ألقت مباحث الدقهلية، بالتنسيق بين فرعي الأمن العام بالدقهلية ومطروح، القبض على متهم بقتل شخص بطلق ناري في قرية “سنبخت” مركز أجا، 11 سبتمبر الماضي.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، بتحرير المحضر رقم 8907 لسنة 2018 إداري مركز أجا، بوفاة عماد مختار عبدالستار، في قرية سنبخت متأثرا بإصابته بطلق ناري.

واتهم (أحمد. ع)، نجل خال المجني عليه، المدعو (مصطفى. ه. م. 23 سنة. عاطل) والمقيم بقرية منية سمنود، بقتله لوجود خلافات مالية بينهما.

ووجه مدير الأمن فرع البحث الجنائي بجنوب الدقهلية وضباط وحدة مباحث مركز أجا بتكثيف جهود البحث والتحري لتحديد مكان اختباء المتهم وضبطه والسلاح المستخدم في الواقعة .

أسفرت جهود البحث إلي هروب المتهم تاركا محل إقامته والاختباء بإحدى الشقق السكنية بمنطقة القصير دائرة قسم شرطة مطروح.

دفع بمأمورية ضمت ضباط فرع البحث الجنائي بجنوب الدقهلية، وضباط وحدة مباحث المركز، بالتنسيق مع فرعي الأمن العام بالدقهلية ومطروح، أسفرت عن ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة “بندقية آلية” بخزينتها و10 طلقات.

وبمواجهته، في محضر الشرطة، اعترف بارتكاب الواقعة وإحداث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته، وأن السلاح الناري المضبوط هو المستخدم في الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

تصنيفات