04/03/2021

اللجنة النقابية الأزهرية بالدقهلية تحتفل بالمولد النبوي

نظمت اللجنة النقابية للعاملين بمنطقة الدقهلية الأزهرية، حفلا بمناسبة المولد النبوي الشريف، بحضور الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، والدكتور صبري زيدان، وكيل المنطقة للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، وحمدي رزق مدير إدارة الشئون القانونية، والشيخ السيد ياقوت، مدير إدارة التعليم النموذجي وأم هاشم ياسين، مدير التعليم النوعى، ولفيف من قيادات المنطقة.
فيما بدأ الحفل بالوقوف للاستماع للنشيد الوطني، ثم تلى الطالب على السيد، آيات من القرآن الكريم فيما ألقى سعد منصور، كلمة النقابة، واستمع الحضور لأنشودة للطالب محمود توكل، كما ألقى الشيخ إبراهيم كلمة إدارة الوعظ بالمنطقة، وقدم الطالبين أحمد عصام، وأحمد جمال بعض من الإنشاد الدينى، أما الطالب طارق العنانى فقد قدم ابتهال ديني.
فيما ألقى فضيلة الدكتور السيد الجنيدي كلمة قال فيها إن هذه أول خطواتنا على الطريق الصحيح، وأتمنى أن تليق أعمال النقابة باسم النقابة العامة للعاملين بمنطقة الدقهلية الأزهرية، وبالمكان، وأدعو الله سبحانه وتعالى، أن يبارك في القائمين على أعمال اللجنة النقابية.
وقد ثمن فضيلته تلبية أعضاء النقابة السابقين؛ لدعوة أعضاء النقابة الحالية، وهو ما يدل على وفائهم، وعراقة أصلهم، ونبل أخلاقهم، وطالب الجميع بالسير على خطاهم فى حسن الوفاء لمنطقتنا الأزهرية وأزهرنا الشريف.
وقد ألقى الشيخ بلال خليل حسن، الموجه الأول بإدارة الوعظ، وعضو لجنة الفتوى كلمة بهذه المناسبة ذكر فيها فضائل النبى صلى الله عليه وسلم، كما ألقى عبد الله الحنفي، كلمة ذكر فيها الآيات الكريمة التى تتحدث عن شمائل النبى صلى الله عليه وسلم.
وفى نهاية الاحتفالية تم تسليم درع النقابة لبعض قيادات المنطقة، والعاملين بها، وبعض من قدامى النقابيين.

تصنيفات