08/03/2021

انطلاق أول نادى رقمى فى مصر

أعلن وزير الاتصالات عمرو طلعت، أن إطلاق أول نادي رقمي في مصر بنادي الجزيرة سيكون نقلة نوعية داخل النادي لمواكبة التقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم.
وشهد نادي الجزيرة، اليوم الإثنين، بدء إطلاق أول نادي رقمي داخل مصر، وكان من المقرر حضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بعد أن كان من المنتظر أن يعقد فيها الوزير جلسة مع المهندس عمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة وأعضاء مجلس الإدارة، بمقر النادي الجزيرة إلا أنه اعتذر في اللحظات الأخيرة.
وقال وزير الاتصالات خلال المؤتمر:اليوم أصبحنا نتنفس التكنولوجيا التي أضحت تقرب كل شئ بضغطة زر وأنت مكانك، في هذا السباق التكنولوجي المحموم كان واجبًا وضع مصر مع نظيراتها على هذه الخارطة الرقمية، وصولًا بها إلى مرحلة التنافسية الذكية في هذا المجال.
أعرب المهندس عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة نادى الجزيرة الرياضى عن أهمية هذه الشراكة مع شركة فوري قائلًا: إن إتفاقية نادي الجزيرة الرياضي مع “فوري” هدفها تسهيل آليات الدفع لخدمات النادى من خلال تطبيق على الهاتف المحمول، وأضاف أن التطبيق سوف يساهم فى تعزيز المكانة الاجتماعية والحفاظ على راحة الأعضاء، استكمالًا لتميزنا عن باقى الأندية، ولحرصنا الدائم على راحة الأعضاء الكرام وسهولة طرق الدفع لخدمات النادى المتنوعة”.
من جانبه أكد أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة “فوري” أن فوري تسعى إلى إدخال الأندية الرياضية إلى عالم رقمي، إذ أنه يمكن لأعضاء النادي من خلال “تطبيق نادى الجزيرة”، تجديد عضوية النادي، وحجز الملاعب الرياضية، ودفع اشتراك المدارس الرياضية، وشراء كافة المستلزمات داخل النادي من خلال الهاتف المحمول، إضافة إلى تجميع كوبونات ونقاط الاستبدال عن طريق “فوري” بالإضافة إلى الاستفادة بأكثر من 400 خدمة مختلفة مقدمة من فوري، كما تتضمن هذه الاتفاقية طرق الدفع بالكارنيه الذكي لنادي الجزيرة الرياضي.

تصنيفات