13/05/2021

تداول أنباء عن نقل مدير التربية والتعليم بالدقهلية لمحافظة أخرى والمديرية تنفى

نفت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، نقل مديرها على عبدالرءوف الى محافظة الغربية، وتعيين الدكتورة بثينة كشك وكيل الوزارة بكفر الشيخ.

وذكر مديرية تعليم الدقهلية في بيان أصدرته اليوم، ان الخبر المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن نقل علي عبدالرءوف، عار تماما من الصحة وأنه مازال باقيا في مكانه بالدقهلية يمارس مهام عمله.

من ناحيتها نفت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، صدور قرار من الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بنقلها وكيلا للوزارة بالدقهلية.

وأضافت ” كشك ” أنها فوجئت بانتشار تلك الإشاعة على صفحات التواصل الاجتماعى “الفيس بوك”، مشيرة إلى أنها لم يصلها أي قرار رسمى بذلك ولم تتلق أي اتصالات من الوزارة بنقلها من كفر الشيخ، مؤكدة أنها تؤدى عملها حتى الآن داخل محافظة كفر الشيخ.

يذكر أن عددا من صفحات التواصل الاجتماعى “الفيس بوك” قد نشرت تعليقات تشير إلى صدور قرار من وزير التربية والتعليم بنقل الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إلى الدقهلية بدلا من على عبد الرءوف وكيل الوزارة الحالي بالدقهلية، بعد انتشار عدد من الوقائع خلال أول أسبوع دراسي بداية من مصرع تلميذ فى إحدى مدارس بلقاس ومصرع طلاب اخر فى المرحلة الإعدادية، عقب سقوطه من سيارة عقب انتهاء اليوم الدراسى بمنية النصر، وإصابة طالب آخر لزميله بمطواة فى إحدى مدارس بني عبيد.

تصنيفات