03/03/2021

“تعليم الدقهلية” يفصل طالبا اعتدى على زميله بـ”مطواة” داخل مدرسة ببني عبيد

قرر على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية اليوم فصل “محمد. ر. أ.”، 18 عاما طالب بالصف الثالث الثانوي بمدرسة بني عبيد الثانوية الزراعية المشتركة لمدة 3 أيام وإحالته للتحقيق وذلك لقيامه بالاعتداء على زميله بالضرب داخل المدرسة ما أصابه بجرح قطعي في الأنف كما قرر احالة مسئولي الإشراف بفناء المدرسة أيضا للتحقيق.
وكان اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا أمس الخميس من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغًا إلى مركز شرطة بني عبيد بقيام أحد الطلاب بالاعتداء على زميله بالضرب بسلاح أبيض مطواة بسبب معاكسة زميله لهم في مدرسة بني عبيد الثانوية الزراعية المشتركة.
انتقل على الفور ضباط المباحث إلى مكان البلاغ برئاسة المقدم محمد الحسيني رئيس فرع شمال الدقهلية، والرائد أحمد الجندي رئيس مباحث بني عبيد، والنقيب محمد الزهيري معاون المباحث وبالفحص تبين إصابة لطالب حسام أحمد محمد 18 سنة طالب بالصف الثالث الثانوي بمدرسة بني عبيد الزراعية المشتركة ومقيم بقرية أبو المعاطي الباز بني عبيد، دائرة المركز بجرح قطعي بالأنف وذلك أثر اعتداء زميله عليه بظهر مطواة كانت بحوزته بسبب معاكسة فتاه زميلتهم في المدرسة، واتهم طالب زميله يدعي محمد رضي المتولي 18 سنة طالب بنفس المدرسة، وبسؤال زملائهم أيدوا ذات المضمون.
فيما تمكنوا من ضبط الطالب المتهم واعترف بمحضر الشرطة بقيامه بالاعتداء على زميله لذات السبب وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8965 جنح بني عبيد لسنة 2018 وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تصنيفات