07/03/2021

تكريم طلاب بالدقهلية لحصولهم على جوائز مسابقة لمحات الهندية

نظمت إحدى المدارس الدولية بالدقهلية، احتفالية لتكريم الطلاب الفائزين بمسابقة لمحات من الهند فى نسحتها الـ24 والتى ينظمها مركز مولانا التابع للسفارة الهندية بالقاهرة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

جاء ذلك بحضور علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، والدكتور لياقت علي، المستشار الثقافي لسفارة دولة الهند بمصر، والدكتور جلال الفار، مدير عام مدارس الدلتا الدولية للغات، ونبيل الدمرداش، مدير المدراس، وعدد من موجهي التربية الفنية وقسم التربية الفنية بمحافظات االدقهلية، والمنوفية والشرقية والغربية.

وكرم المستشار الثقافي للهند ووكيل وزارة التربية والتعليم، الطلاب نورين احمد حمدي، وناني محمد نبيل، زينب شريف محمد، من طلاب مدارس الدلتا الدولية للغات الفائزين بالمراكز الأولى بالمسابقة.

كما تم تكريم 15 طالب وطالبة من الفائزين أبناء محافظة الدقهلية المشاركين من مدارس اللغات الرسمية بالسنبلاوين، وطلخا الرسمية للغات، وخالد بن الوليد، وأم المؤمنين الإعدادية وشهداء شربين الإعدادية، والثانوية بنات بالمنصورة، وشربين الثانوية بنات، والشهيد عودة الثانوية بنين، والشهيد عبدالرحمن عودة والثانوية، بالإضافة إلى 30 طالب وطالبة من المشاركين فى المسابقة من محافظات الغربية والمنوفية والشرقية.

وأكد علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المسابقة شارك بها أكثر من 300 طالب وطالبة من ابناء محافظة الدقهلية، وجرى عمل التصفيات بمدرسة ابن لقمان بالمنصورة وتكريم الطلاب الفائزين وتصعيدهم للمشاركة فى المسابقة التى أقيمت بالتعاون مع السفارة الهندية بالقاهرة ومركز مولانا التابع للسفارة.

وأضاف عبدالرؤوف أن التربية والتعليم لديها مواهب كثيرة النماذج والتى تم تكريمها اليوم، تثبت أن التعليم فى مصر بخير خاصة مع المواهب المتعددة للطلاب ومنها تكريم احد الطلاب بمجال الموسيقى من دولة الإمارات.

تصنيفات