09/04/2020

جولة ليلية لمحافظ الدقهلية بمواقف الأجرة في أجا

قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، مساء السبت، لليوم الثاني على التوالي يتفقد سير العمل والالتزام بالتعريفة الجديدة لخطوط المواصلات العامة بالمحافظة، حيث توجه إلى مدينة أجا للاطمئنان على مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.
 
وتفقد المحافظ عددا من المواقف هناك، وتحدث مع الركاب مشددا عليهم عدم دفع أية مبالغ زيادة عن الأجرة المحددة رسميا وطلب منهم الاتصال بأرقام الطوارئ بالمحافظة والمرور والمعلن عنها بالمواقف في حال وجود أي شكوى.
 
وشدد محافظ الدقهلية على رئيس مركز ومدينة أجا ومدير إدارة المواقف بالمحافظة بتعليق التسعيرة الجديدة وأرقام الطوارئ والشكاوي على كل خط مواصلات وفي أماكن ظاهرة للجميع بكل مواقف المدينة.
وتفقد المحافظ عدد من محطات تموين السيارات بأجا للاطمئنان على توافر مواد الوقود بالمحطات والالتزام بالأسعار المحددة، وفي إحدى المحطات تلاحظ عدم وجود بنزين 92، وتبين عدم طلب مالك المحطة لحصة البنزين المقررة، فوجه محافظ الدقهلية للسيد دايرة وكيل وزارة التموين، باتخاذ الإجراءات القانونية الفورية والتي تستوجب توقيع غرامة 16 ألف جنيه وتم تحرير محضر بالواقعة.
 
وشدد المحافظ، على ضرورة تكثيف حملات الرقابة والمتابعة الجادة ومتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمواقف والإدارة العامة للمرور والتصدي لأية محاولات استغلال المواطنين ومعاقبة المخالفين بكل الحسم، مؤكدا أن غرفة العمليات والأزمات بالمحافظة تعمل على مدار الساعة لتلقي أي شكاوى.

تصنيفات