21/04/2021

حالتين وفاة و12 مصاب بحادث تصادم سيارتين علي طريق “طلخا _شربين”

شهد طريق” طلخا_ شربين” امام قرية الطويلة،عصر امس الاثنين، حادث تصادم بين سيارتين ،ونجم عن الحادث حالتين وفاة و12 مصاب،تم نقلهم جميعا لمستشفي المنصورة الدولي.

صرح الدكتور سعد مكي ،وكيل وزارة الصحة في بيان له عن الحادث ،انه اسفر عن وفاة شخصين هما ” رجاء ابراهيم عبد الخالق ٣سنوات، شعبان عطوة ٧٥سنه ” وإصابة 12 أخرين بينهما حالتين خطيرتين.

وأضاف مكي ان الاصابات تتراوح ما بين الكسور والكدمات والسجحات، بينما هناك حالتان في وضع خطر تماما.

واوضح أن اجهزة المحافظة انتقلت إلي موقع الحادث يرافقها الأجهزة الأمنية ، وقد تم نقل المصابين الي مستشفي المنصورة الدولي حيث يقوم فريق الأطباء من مختلف التخصصات بعلاجهم.

من جانبه شدد الدكتور كمال جاد شاروبيم ،محافظ الدقهلية،، علي ضرورة تقديم كافة سبل الرعاية الصحية للمصابين وسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة مع المتوفين.

وطالب شاروبيم، الأجهزة المعنية بدراسة الأسباب التي أدت الي وقوع الحادث مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة والعمل علي ضبط حركة السيارات علي طرق المحافظة والتأكد من سلامتها والعمل علي القضاء علي السائقين من خلال تطبيق القانون.

وكان اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقي اخطارا من العميد محمد شرباش رئيس المباحث بالمديرية بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين أمام قرية الطويلة علي طريق طلخا_شربين السريع مما اسفر عن وقوع جرحي .

وعلي الفور هرعت سيارات الاسعاف لمكان الحادث لنقل الجرحي،لمستشفي المنصورة الدولي.

و انتقلت قوة من المباحث لمعاينه المكان وتبين وجود حالتان وفاة بينهما طفلة تبلغ من العمر ثلاثة أعوام،و12مصاب،جميعهم من عزبة يزبك.

حرر محضر بالواقعه،و رفع السيارتين من علي الطريق لتيسير الحركة المرورية واتخاذ الاجراءات الطبية بشأن المصابين،واخطرت النيابة العامه.

تصنيفات