05/03/2021

حريق هائل بمحل عطارة أسفل نادي الزراعيين بالمنزلة

اندلع حريق هائل في محل عطارة كبير أسفل نادي الزراعيين في مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، واندفعت سيارات الإطفاء للسيطرة على النيران، قبل امتدادها إلى باقي المنشآت، وتفحمت العطارة دون خسائر في الأرواح البشرية. تلقى اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة إلى شرطة النجدة باندلاع حريق هائل في عطارة مجاورة لمبنى قصر الثقافة بشارع الأنصاري، أحد الشوارع الحيوية بالمدينة.

على الفور، هرعت سيارتان من الحماية المدنية للسيطرة على النيران وسيارة إسعاف تحسبا لوجود إصابات، وأصيب عدد من المواطنين باختناق في أثناء إطفاء الحريق، وتلقوا الإسعافات اللازمة حتى استقرت حالاتهم الصحية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار إخطار النيابة العامة لاتخاذ إجراءاتها القانونية، وتشكيل لجنة تحت إشراف كل من أحمد هلال وطارق شلبي، نائبي رئيس مجلس المدينة، لبيان أسباب الحريق وحصر الخسائر.

وأشار شهود عيان، في التحريات الأولية، إلى أن سبب الحريق قد يكون ماسا كهربائيا مع ارتفاع درجات الحرارة، واحتواء العطارة على زيوت وأعشاب ساعدت على الاشتعال وانتشار النيران.

تصنيفات