21/04/2021

سقوط لصين سرقا سيارة قبل تفكيكها في طلخا

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بالدقهلية القبض على لصين بقرية عزبة صبحي التابعة لمركز بلقاس بعد قيامهما بسرقة سيارة من منطقة مساكن النفق بمدينة طلخا، وخلال سيرهما بها اشتعلت النيران بها لحدوث ماس كهربائي قبل تفكيكها وبيعها خردة.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لامن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة طلخا من “محمد.ط.ا.ي” 25 سنة، ومقيم بمنطقة مساكن النفق بمدينة طلخا، بسرقة سيارته رقم “د ع ط 2568 مصر”.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة كل من الرائد أحمد السادات مصطفى، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء أحمد العزب وإسلام سعد، لكشف غموض الواقعة وملابساتها.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب واقعة السرقة كلا من “محمد.ي.إ”، عاطل، وأحمد.ع.ع”، عاطل، ويقيمان بقرية عزبة صبحي التابعة لمركز بلقاس.

وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب واقعة السرقة من خلال فتح السيارة وتوصيل دائرتها الكهربائية، وبعد التحرك بها وفى اتجاههما إلى مركز بلقاس لتقطيعها إلى أجزاء وبيعها كخردة حدث ماس كهربائي بالسيارة ما تسبب فى اشتعال النيران بها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2236 جنح مركز شرطة طلخا، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تصنيفات