02/03/2021

شاروبيم.. “لن أشارك فى إحتفالات أي حزب”

رفض الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الدعوة التى تلقاها لحضور افتتاح مقر حزب مصر المستقبل بالدقهلية يوم الجمعة المقبل، مؤكدا أنه سبق وأعلن عن وقوفه على مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية.
 
وقال “شاروبيم” إنه لا يشارك فى احتفالات أى حزب على أرض الدقهلية لافتتاح مقراته أو حضور مؤتمراته لأن ذلك يخل بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأحزاب والخط الذى يسير عليه محافظ الدقهلية فى التعامل مع الأحزاب السياسية وكافة منظمات المجتمع المدنى.
وأضاف أنه سبق وأكد وقوفه على مسافة واحدة بين الأحزاب السياسية، وأنه ليس هناك حزبا يتم تفضيله على حزب آخر وأنه يعقد اجتماعا شهريا لممثلى الأحزاب السياسية وحدد لهم يوم الأحد الأخير من كل شهر وبالفعل تم عقد اجتماعين بحضور 29 حزبا لمناقشة العديد من القضايا التى تهم المواطنين أبناء الدقهلية.
 
وأوضح أنه تم التأكيد خلال الاجتماعيين على أن محافظ الدقهلية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة نعمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فى مختلف المجالات وأنها تنفذ السياسة العامة للدولة فى الدقهلية وأن هناك تعاونا مستمرا ودائما ومرحب به بين المحافظ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة وكافة منظمات المجتمع المدنى وفى مقدمتها الأحزاب السياسية.

تصنيفات