13/05/2021

“شاروبيم” يكرم أسر شهداء بنى عبيد في ذكرى النصر

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، الحفل الذي أقيم بنادي بني عبيد الرياضي لتكريم أسر الشهداء.

وقال الدكتور كمال شاروبيم، إنه لأول مرة يزور مركز ومدينة بني عبيد والتي تأتي في ذكرى احتفالات الدقهلية ومصر بانتصارات أكتوبر المجيدة، ووجه التحية لشهداء ومصابي أبطالنا من القوات المسلحة.

وأضاف شاروبيم، أن أهالي الدقهلية يقفون بقوة إلى جانب الدولة لتنفيذ المشروعات التي تعود عليهم بالنفع والتي تقيمها الحكومة بهدف رفع كفاءة الخدمات المقدمة.

وأشار إلى تميز محافظة الدقهلية بوجود منظمات قوية للمجتمع المدني لا توجد في أي محافظة أخرى، كما شدد على أهمية وقوفنا خلف قواتنا المسلحة والقيادة السياسية وأهمية ترابطنا وتماسكنا لتحقيق مستقبل افضل لأبنائنا وأحفادنا.

وأكد أنه شاهد صرحا رياضيا واجتماعيا كبيرا في نادي بني عبيد، ووجه التحية لمجلس إدارته والعاملين به وقال أتمنى أن أرى مثله الكثير من الإنجازات في مختلف القطاعات بالمحافظة.

وألقى الدكتور مكرم رضوان كلمة وجه فيها الشكر لمحافظ الدقهلية على الزيارة وعلى الجهود الملموسة التي يبذلها، كما أشاد الدكتور هرماس رضوان رئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد بالجهود التي يقوم بها المحافظ والتي يلمسها الجميع.

وكرم محافظ الدقهلية 32 من أسر الشهداء بتقديم الدروع وشهادات التقدير، كما تم تكريم 15 من رجال الأعمال وأهل الخير على عطائهم في بني عبيد.

حضر حفل التكريم رمضان شوربة وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندسة رابحة دياب رئيس المدينة، وعلى عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والرياضية.

تصنيفات