26/02/2021

صحفي الدقهلية..” إتهامات عجينة للزملاء غير صحيحة”

استمعت نيابة شمال المنصورة الكلية برئاسة محمد قاسم رئيس النيابة، بإشراف المستشار خالد خضر المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، إلى أقوال ثلاثة صحفيين ، ردا علي ادعاء النائب إلهامي عجينة لهم بسب وقذف مجلس النواب، علي غير الحقيقة .
و أدلي اليوم ،وائل المنجي الصحفي بجريدة الأخبار المسائي ،بحضور أيمن عبد المجيد عضو مجلس نقابة الصحفيين، ومحمد شريف محامي مجلس النقابة ، في البلاغ المقدم من إلهامي عجينة والذي ادعي فيه قيام الصحفيين وائل المنجي الصحفي بالأخبار المسائي ، ومحمد طاهر الصحفي بالوفد ، وشريف الديب الصحفي باليوم السابع ،بسبه وقذفه .
ونفي الصحفين الثلاثة الواقعة متهمين عجينة بتحرير بلاغا كيديا للتنصل من سبه وقذفه للصحفيين ، في الواقعة المحرر بها بلاغا للمحامي العام رقم 7099 لسنة 2018 إداري بلقاس .
ودفع أيمن عبد المجيد عضو مجلس النقابة، الذي حضر التحقيقات اليوم بكيدية الشكوى المقدمة من عجينة ، استنادا الي ان البلاغ المقدم من الزملاء الصحفيين ضده حرر في 17 / 9/ 2018 ، بينما بلاغه الذي حوي ادعاءات غير صحيحة حرر في 2019/9/23 ، أي بعد 7 ايام من بلاغ الصحفيين ، مما يعد بلاغا كيديا للضغط علي على الصحفيين .
كما دفع عضو مجلس نقابة الصحفيين، بان هناك تضارب في أقوال الشاهد أشرف ع. ا الذي استعان به عجينة ، وما ذكره المدعي في بلاغه حيث اقر الشاهد بأن الصحفيين ( علو أصواتهم وقالوا ان الصحفيين خط احمر ) وهو ما لا يعد أهانه او قذف ويتناقض مع اللفظ ( نواب ولاد …) والذي ذكره النائب في بلاغه ، فضلا عن ان الشاهد الثاني ” تحريات المباحث ” نفت أي تجاوزات من الزملاء .

تصنيفات