19/04/2021

ضبط 4 طلاب أثناء سرقة مدرسة ثانوي بالدقهلية

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بالدقهلية، القبض على 4 طلاب خلال محاولتهم سرقة محتويات معمل حاسب آلي داخل مدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية.

كان اللواء محمد حجي، مدير الأمن، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لمركز شرطة طلخا من حارس مدرسة أحمد حسن الزيات برؤيتة لعدد من الأشخاص يتسللون إلى المدرسة ويسرقون محتويات معمل الحاسب الآلي.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة طلخا، وتم ضبط 4 عاطلين حال قيامهم بنقل محتويات معمل اللحاسب الآلي لخارج المدرسة عقب تسللهم من على السور.

وتبين أن المتهمين كلا من “وليد.ج.ف.ع”،17سنة، عاطل، و”محمد.ص.إ.أ” 17سنة، “كريم.م.ك.ط”،19سنة، ويقيمون بشارع جامع مسعود، و”نور.إ.ا”،17سنة،، طالب ومقيم تقسيم عمرو يونس، وبححوزتهم صفيحة منشار وقطر معدني، وكماشة وشاكوش صغر الحجم.

وعثر بحوزة المتهمين على المسروقات التى تمكنوا من نقلها خارج المدرسة، وهى 35 كيسة كمبيوتر، و26 شاشة L C D، وجهاز لاب توب،15 كيبورد، 8 مارس، وآلة طباعة.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بالاتفاق فيما بينهم على سرقة محتويات المدرسة، وأعدوا النية لذلك بالتسلل إلى المدرسة ليلا مستغلين وجود الحارس بحجرته وقاموا بفتح باب معمل الكمبيوتر وسرقة محتوياته.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3225 جنح مركز شرطة طلخا، وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تصنيفات