02/03/2021

غضب في المنصورة من إنشاء حمام عمومي بوسط الميدان

أبدى عدد كبير من المواطنين استيائهم من اختيار موقع دورة المياه العامة ومستوى النظافة في حي شرق وحي غرب المنصورة بعد أن تم اختيارها في مدخل المنصورة من ناحية “جديلة” في مكان بمنتصف الميدان.
 
أرسل عدد من المواطنين استغاثة لمحافظ الدقهلية ورئيس حي شرق المنصورة: ” أوقفوا هذه المهزلة هل يعقل بأن مدخل بلد عريقة كجديله بما فيها من مثقفين وقامات كبيرة بأن يكون بالميدان دورة مياه عمومية أي مراحيض عامة”.
وتابعوا: “وهل هذا يليق ببوابه المنصورة من ناحية المنزلة ودمياط؟ هل هذا بدلا من أن يطور هذا الميدان ليكون مناسبا لمدخل المنصورة؟”.
على الفور تحرك الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية وتفقد عدد من المواقع في مقدمتها موقع دورة المياه العامة وأبدى المحافظ ملاحظات على موقع إقامتها كما أبدى رفضه للتصميم الهندسي وقرر إعادة التصميم بنفسه.
وتفقد المحافظ الأرصفة وأعطى عددا من الملاحظات حيث كان قد قرر أن يكون عرض الرصيف 4 أمتار حتى يتمكن المشاة من استخدامه بحرية وإزالة كافة الإشغالات التي أقيمت على الأرصفة.
 
وكذلك أعطى ملاحظاته حول مستوى النظافة وطريقة انتظار السيارات في الشارع وطلب التنسيق بين الحي وإدارة مرور الدقهلية من أجل إعادة تنظيم طريقة الانتظار في الشارع.
 
وتوجه بعدها المحافظ إلى شارع سكة سندوب بحي غرب وأظهر استيائه من مخلفات الهدم التي شاهدها في الشارع واستدعى أحمد عبد السميع رئيس حي غرب هاتفيا ووجهه للاهتمام بالمكان.

تصنيفات