04/03/2021

فوز طالبة ميت غمر بثاني الجمهورية في الكاراتيه

تمكنت بسملة أحمد السيد، من الفوز بالمركز الثاني ميزان، تحت 46 ك، على مستوى الجمهورية للقطاعات تحت سن 11 عاما، بمساعدة مدربيها، فواصلت التدريب وضاعفت جهودها على نفقة والدها بعد أن أكد مدربوها أن مركز الشباب معدوم الإمكانيات.

كشفت بسملة أن بداية تعلقها بالكاراتيه بدأت من شقيقتها “أميرة” الطالبة بأولى جامعة حاليا، مؤكدة أن شقيقتها هي الدافع الأساسي لحبها للكاراتيه حينما كانت تصطحبها معها للتمرين.

وأوضحت اللاعبة أنها شاركت في العديد من المسابقات العام الماضي، وحصلت على المركز الثاني في بطولات الدقهلية، وحصدت في البطولة التنشيطية للبراعم تحت 8 سنوات و9 سنوات المركز الأول.

وتابعت: شاركت في بطولة الـ 10 سنوات وحصلت على المركز الثانى على مستوى الدقهلية وتأهلت للجمهورية ولكن لظروف صحية منعتنى من المشاركة العام الماضي، وواصلت التدريبات هذا العام إلى أن حققت الفوز بالمركز الثانى على مستوى الجمهورية.

وأوضحت “بسملة ” أن التدريبات والمشاركة في البطولات لم تؤثر على تحصيلها الدراسي بل ساعدتها التدريبات في تجديد نشاطها وترتيب وقتها مشيرة إلى أنها الآن ترتدى الحزام البنى وحققت المركز الثالث على الدقهلية والثانى على مستوى الجمهورية مناشدة كل فتاة تجرب لعبة الكاراتيه.

من جانبه قال الكابتن محمد عليوة مدرب “بسملة” المثل الأعلى لها، إن تدريب فريق الكاراتيه يتم داخل صالة في إستاد ميت غمر، والإمكانيات تكاد تكون معدومة ومعظم مصاريف اللعبة يتحملها أولياء الأمور، مشيرًا إلى أن الأكاديمية تقدم تدريبات مكثفة من خلال فريق التدريب، فضلا عن التشجيع المستمر من محمد البحراوي، عضو مجلس الإدارة الذي يحرص دائما على الحضور للمباريات.

وتابع عليوة أن أشبال الفريق بينهم 3 أبطال جمهورية من بينهم بسملة، وأبطال احتياجات خاصة على مستوى الجمهورية وتم تكريمهم من محافظ الدقهلية.

تصنيفات