14/05/2021

في 3 أيام 1.5 مليار جنيه ..حجم مبيعات شقق المنصورة الجديدة

قال الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري “عمرو القاضي” ، إن الشركة انتهت من بيع المرحلة الأولى من وحدات أبراج المنصورة الجديدة في 3 أيام فقط، بقيمة مبيعات وصلت إلى 1.5 مليار جنيه، لافتًا إلى إغلاق باب الحجز نهاية اليوم الثالث.

وأضاف القاضي، أن الشركة تستعد لفتح المرحلة الثانية من المشروع في أقرب وقت نتيجة الطلبات الكبيرة من المواطنين على حجز الأبراج.

وأضاف القاضي لمصراوي، الاثنين، أن سعر أقل متر في أبراج المنصورة الجديدة وصل إلى 24 ألف جنيه، وأقل وحدة بـ4 ملايين جينه كاملة التشطيبات، بينما أسعار الفيللات تبدأ من 4.6 مليون جينه، لافتًا إلى طرح عدد من الفرص الاستثمارية غير السكنية “تجارية، طبية وتعليمية”.

وأكد أن محافظة الدقهلية شكلت أعلى نسبة من العملاء، ثم محافظة دمياط، القاهرة، الغربية، كفرالشيخ، الشرقية، ثم القليوبية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، إن مشروع “زاهية” يقع على مساحة 1500 فدان، ويضم مجموعة من الأبراج السكنية بارتفاع 28 طابقًا، وفيلات وتوين هاوس، مطلة على البحر، ، وتضم المرحلة الأولى شقق سكنية بمساحات تتراوح بين 130 و 350 متر، وفيلات تاون هاوس، وتوين هاوس وفيلات منفصلة، بمساحات تتراوح بين 290 و 820 متر.

وكان القاضي قال في تصريحات سابقة، إن الشركة تستهدف الانتهاء من بيع 300 وحدة خلال 3 أشهر، بمبيعات مستهدفة تقدر بمليار جنيه، لافتًا إلى أن الفترة الماضية قامت الشركة بإعداد أكثر من دراسة تسويقية لمعرفة رغبات العملاء المستهدفين واحتياجاتهم السكنية، وجرى استخدام هذه الدراسات لتحديد المساحات والمواصفات المطلوبة في الأبراج السكنية والفلل وكذلك التصميمات.

يشار إلى أن شركة “سيتي إيدج” للتطوير العقاري تأسست كشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%، وبنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق، وقع في وقت سابق بروتوكول تعاون مع شركة “سيتي إيدج”، تدير من خلاله الشركة التطوير والإشراف على الإنشاءات وتصميم وتنفيذ العلامة التجارية والتسويق والمبيعات، وخدمة ما بعد البيع، والصيانة لسبعة مشروعات جديدة في العلمين الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، والمنصورة الجديدة.

وتضم مدينة المنصورة الجديدة عدد من الأنشطة الاستثمارية في مختلف المجالات، وجرى تخصيص 76 فدانًا لجامعة المنصورة و40 فدانًا للقرية الذكية، و40 فدانًا لجامعة النهضة، كما تضم المدينة منطقة لوجيستية وخدمية، وجامعات، مراكز بحثية علمية، ومدينة طبية، ومناطق صناعات تكنولوجية.

تصنيفات