17/06/2021

كإمرأة عاملة.. كيف تختارين ملابسك سريعاً في الصباح ؟!

إذا كنتي إمرأة عاملة، وتعانين من الحيرة في إختيار ملابسك في الصباح الباكر، إليكِ عزيزتي بعض النصائح لتتوقفي عن حيرتك في شان الملابس التي يجب ان ترتديها وتنسقيها للحصول على الاطلالة الانيقة والملفتة سريعاً في الصباح.
1 – لتختاري ملابسك بشكل سريع في الصباح لا بد من التركيز على تنسيق دولابك وترتيبه بطريقة سهلة وبسيطة، حيث يمكنك تقسيم الملابس بداخله حسب الفئات او الالوان أو الاشكال، وتعتمدين على وضع البناطيل في قسم معين، والبلوزات والجاكيتات في مكان مختلف. وبهذه الطريق يسهل عليك تنسيق الملابس في الصباح حيث تكون واضحة بشكل جلي امام عينيك.
 
2 – بالاضافة الى ان اختيار الملابس في الصباح قد يبدو صعباً، لذا يمكنك أن تحضري في المساء قبل الخلود الى النوم بعض الملابس التي ترغبين بارتدائها هذا الاسبوع، وفي اليوم التالي تختارين من بينها ما تريدين. هذه الطريقة تعتبر الاسهل لكسب الوقت الاضافي في الصباح للتحضر للذهاب الى العمل أو الجامعة.
3 – كما أن احدى افضل الطرق المساعدة في اختيار الملابس بشكل سريع في الصباح هو تحديد أيام الأسبوع والأزياء المناسبة لها، على غرار تحديد الالوان، والستايل الذي ترغبين بالظهور به في هذا اليوم، بالاضافة الى أن المناسبات أو الاحداث أو الاجتماعات يمكن أن تساعدك على اختيار ملابسك في الصباح. فلا تترددي في الاستفادة من التفاصيل الصغيرة لتختاري ملابسك بشكل أسرع.
 
4 – هذا ونشير الى ان اختيار الملابس في الصباح يعتمد ايضاً على حسن تنسيق الالوان مع بعضها البعض، حيث ان هذه الطريقة تساعد على توفير الوقت وتسهيل اختيار الملابس، فتحصلين على اطلالة ملفتة وانيقة ومتناسقة، باقل وقت ممكن. ويمكن أن تعتمدي على البنطلون الكلاسيكي مع البلوزة الملفتة والمبتكرة، أو العكس. وهذه الطريقة تعتبر سهلة التطبيق خصوصاً في الصباح.

تصنيفات