17/06/2021

محافظ الدقهلية يحضر احتفالية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أمس الثلاثاء، احتفال مديرية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، في دار مناسبات مسجد الشيخ حسانين بالمنصورة.

وقال محافظ الدقهلية، في كلمته خلال الاحتفالية: “اليوم نقف جميعا نحتفل بذكرى عزيزة على جميع المسلمين، ذكرى ميلاد الرسول الكريم”، متابعا، يسعدني أن أتقدم إليكم جميعًا بالتهنئة داعيا المولى أن يديم علينا نعمة التسامحِ وصفاء النفوس ونقاء القلوب، كما يسعدني أن أرفع في هذه المناسبة الجليلة أسمى آيات التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، داعيا الله أن يوفقه لاستكمال ما بدأه من أجل هذا الوطن ومن أجل مستقبل أبنائه.

ومن جانبه أكد الشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، أن الرسول بُعث هاديا للإنسانية جمعاء، وأننا جميعا نؤمن بأن الله عز وجل بعث أنبيائه لهداية الإنسانية وصلاح البشر.

حضر الاحتفالية اللواء جمال متولي، نائب مدير الأمن، واللواء حسام عبد الواحد، وكيل الإدارة العامة للأمن الوطني، واللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، واللواء فهيم مكاوي، حكمدار مديرية الأمن، والمهندس مختار الخولي، السكرتير العام، واللواء أحمد رأفت، السكرتير العام المساعد، والعقيد أحمد صلاح، المستشار العسكري.

تصنيفات