17/06/2021

محافظ الدقهلية يزور شجرة الدر ويقف في مرسي الأتوبيس النهري

تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية حديقة شجرة الدر ، وأعطي تعليماته بسرعة تطويرها لخدمة الرواد من المواطنين خاصة الأطفال ، وتفقد المحافظ المنشأت الموجودة بالحديقة وإطلع علي ما تضمه المكتبه من كتبا في مختلف المجالات ولمختلف الأعمار .

وناقش المحافظ طرق إمداد المكتبه بالكتب الجديدة وتصنيفها لسهولة البحث من قبل المترددين عليها وقال شاروبيم أن إحياء عادة القراءه وتشجيع الشباب علي الكتاب من شأنه خلق أجيال واعيه وشديدة الإنتماء لوطنها وتعرف مايحاك للوطن من مؤامرات من الداخل والخارج وبالتالي تكون هذه الأجيال علي إستعداد كامل للدفاع عن وطنها والمساهمة في بناء مستقبله .

كما قام الدكتور كمال شاروبيم بتفقد مرسي الأتوبيس النهري الجديدة ، وشدد علي ضرورة الإنتهاء من إقامة جميع المراسي في مواعيدها المقرره وذلك تمهيدا لتشغيل الأتوبيس النهري الذي يساهم في التخفيف من حدة الأزمة المرورية التي تعاني منها مدينة المنصوره ويساعد ألاف المواطنين في تنقلاتهم بسرعة وفي أمان تام .

وقال شاروبيم أن المنصورة تعد المدينة الثانية في مصر التي يعمل بها الأتوبيس النهري بعد القاهرة كوسيلة نقل أمنة وخاصة للإشتراطات البيئية .

تصنيفات