19/04/2021

مستشفى بنى عبيد إهدار بشع للمال العام

زار الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بزيارة لمستشفى بنى عبيد التخصصى التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، وأبدى عددا من الملاحظات حول سوء الحالة العامة للمستشفى.
 
ووجه المحافظ انتقادا شديد اللهجة لمدير المستشفى الدكتور نعيم عسكر، قائلا: “كان يجب عليك أن تعد تقريرا بحالة المستشفى وعرضه علينا فورا دون الانتظار لشهر كامل حتى احضر لزيارة المستشفى”.
 
كما قرر محافظ الدقهلية تشكيل لجنة من أساتذة كلية الهندسة بجامعة المنصورة لوضع تقرير عما تحتاجه المستشفى وعرضه عليه لاتخاذ الإجراء المناسب فورا.
 
وأعرب شاروبيم عن استغرابه الشديد لحالة المستشفى التى شاهدها، متسائلا “كيف لا تستغل لصالح المواطنين وتقديم المزيد من الخدمات لهم؟.. المستشفى تمثل أبشع صور إهدار المال العام”.
كان الدكتور كمال شاروبيم بدأ زيارته للمستشفى بتفقد فريق عمل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى 100 مليون صحة، اطمأن على أن الكشف على المواطنين يتم بسهولة ويسر .
 
كما أكد شاروبيم للمواطنين المنتظرين دورهم لإجراء الكشف، أن هذه المبادرة هدية من الرئيس عبد الفتاح السيسى لشعب مصر وهى مبادرة غير مسبوقة، وتهدف إلى الاطمئنان على صحة المواطنين وعلاج من يثبت إصابته بأية أمراض سواء كان فيروس سى أو ضغط الدم أو السكر بالمجان تماما .

تصنيفات