02/12/2020

مصطفى فتحي نجم الزمالك يحتفل بزفافه في مدينة طلخا

احتفل مصطفى فتحي لاعب الزمالك بحفل زفافه اليوم، في مسقط رأسه بمدينة طلخا، بمحافظة الدقهلية.

وشهدت الحفل تواجد عدد من لاعبي الزمالك للاحتفال بزميلهم، علاوة على أصدقائه في القرية وأقاربه، الذين تواجدوا بأعداد كبيرة في الحفل.

يذكر أن مصطفى فتحي، ابتعد عن الملاعب خلال الفترة الماضية، بعد تعرضه للإصابة في الركبة، وخوضه عملية جراحية في ألمانيا قبل عودته مرة أخرى لقضاء فترة تأهيل بصفوف الفريق.

ومن المنتظر أن يعود مصطفى فتحي إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة للملاعب مرة أخرى في أقرب وقت.

الزمالك يستعد لمواجهة ديكاداها الصومالي
ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة ديكاداها الصومالي، المقرر إقامتها فى العاشرة من مساء الأحد المقبل، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات ذهاب دور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يصل الفريق الصومالي إلى القاهرة اليوم استعدادًا للمباراة، وقام مسئولي الفريق الأبيض بالحجز لهم في أحد الفنادق الكبرى، لمدة 17 يومًا وتحديدًا إلى يوم 24 من الشهر الحالي، بعد الاتفاق، الذي تم بين الطرفين على إقامة المباراتين في القاهرة، حيث تقام مواجهة الذهاب يوم الأحد المقبل، على أن يلتقي الفريقين في الإياب يوم 23 على استاد بتروسبورت أيضا.

واستعد الزمالك للمباراة بتحقيق فوزًا وديًا مساء أمس، على فريق الشركة المتحدة بأربعة أهداف لهدف، في مباراة شهدت مشاركة العديد من الصفقات الجديدة، وغياب فرجاني ساسي وطارق حامد لحصولهما على فترة راحية، ومحمود علاء لتأثره بالإصابة التي لحقت به في مواجهة الأهلي.

وأحرز الأهداف، كريم بامبو في الدقيقة العاشرة، ثم أضاف المغربي أشرف بن شرقي الهدف الثاني في الدقيقة الـ 12، وسجل عمر السعيد الهدف الثالث في الدقيقة ٣٦، وسجل خالد بوطيب الهدف الرابع في الدقيقة الـ 27 من الشوط الثاني.

تصنيفات