07/03/2021

منتخب القاهرة يفوز على الدقهلية بدوري الشباب للصم

استطاع منتخب القاهرة للصم اقتناص أول فوز له بالمجموعة الخامسة عقب تغلبه على منتخب الدقهلية بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثانية، والمقامة بالمركز الأوليمبي بالمعادي.
 
وينظم البطولة وزارة الشباب والرياضة من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشئون الوزير (مكتب ذوي الإعاقة)، وذلك في إطار خطة الوزارة التي أعدتها لذوي الإعاقة لهذا العام.
تضم المجموعة الخامسة فرق (القاهرة، الجيزة، الدقهلية)، وتقام المباراة الثانية بالمجموعة بين فريقي الدقهلية والجيزة، وتقام المباراة الأخيرة بين فريقي القاهرة والجيزة.
 
شهد المباراة محمد غريب مدير عام الإدارة العامة للبرامج البدنية التابعة للإدارة المركزية لمراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة، أيمن طاهر وكيل المديرية للرياضة بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، عاطف حمودة مدير المركز الأوليمبي بالمعادي، والدكتور محمد عبد الستار، والدكتور وليد رجب عضوا مكتب ذوي الإعاقة بوزارة الشباب والرياضة، هدى أبو ضيف عضو مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالوزارة.
 
تجدر الإشارة إلى أن الفرق المشاركة بدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثانية ثم تقسيمها إلى 8 مجموعات بدأت بمحافظة الوادي الجديد وتنتهي بمحافظة البحر الأحمر مارس المقبل، وصعدت من المجموعات الأربع الأولى إلى النهائيات فرق “أسيوط، المنيا، الغربية، الإسماعيلية”.

تصنيفات