26/02/2021

مهرجان متكامل في احتفالات عيد الشرطة بالدقهلية

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية، مشاركتها هذا العام في الاحتفال بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير، بطريقة مختلفة عن السنوات السابقة.
 
وصرح أحمد أبو الشيخ مدير المركز الإعلامى والمعلومات بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية أن الاحتفالات ستبدأ بالانطلاق في التاسعة من صباح يوم 25 يناير بالمشاركة في وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، بحضور الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، والعقيد أ.ح أحمد صلاح الدين المستشار العسكري، واللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، والمهندس ورمضان شوربة وكيل الوزارةوالقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية، وأعضاء مجلس النواب.
 
يعقبها ماراثون جرى، ومشى،ودراجات، ومسيرة شبابية، ينطلق من ميدان المحافظة، بمشاركة شباب مراكز الشباب ،والأندية الرياضية ،وطلاب التربية والتعليم وجامعة المنصورة، وبحضور الأجهزة التنفيذية والقيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.
وأضاف إلى أنه سيتم عقد لقاء بمركز شباب استاد المنصورة مع أحد رموز المحافظة من رجال القوات المسلحة، والشرطة، والذين كان لهم دور بارز في مواجهة الإرهاب.
 
كما سيشمل الاحتفال عروضًا فنية بمركز شباب استاد المنصورة والميادين، وتشمل كورال، وموسيقى، وفن تعبيري ،وموسيقى نحاسية،وعروض رياضية وعروض كشفية ، بالإضافة إلى معسكر يوم واحد تحت شعار “معًا نبنى وطن”
 
مؤكدًا علي أنه سيواكب تلك الاحتفالات افتتاح معرض للمنتجات الشبابية الحرفية واليدوية والسلع الغذائية، إضافة إلي ندوات تبث على الهواء مباشرة لبرنامج “مشواري”بمركز شباب استاد المنصورة، وذلك بمشاركة إدارات الشباب والرياضة والطلائع والبرلمان والتعليم المدني.

تصنيفات