05/03/2021

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019.. «لو الموقع مفتحش جرب هذه الحلول»

يعاني قطاع من المواطنين، من صعوبة الدخول على الموقع الرسمي الخاص بإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي « g10.emis.gov.eg” target=”_blank”>g10.emis.gov.eg » نتيجة زيادة الضغط عليه، حيت تجاوزت عمليات البحث على الموقع أكثر من 500 ألف عملية بحث، وفقا لجوجل تريند.

وفى مثل هذه الحالات ينصح متصفح جوجل Chrome، المواطنين بالقيام ببعض الإجراءات، النصيحة الأولى: التحقق من الاتصال بالإنترنت، عن طريق التحقق من أي كابلات وأعد تشغيل أي أجهزة توجيه أو أجهزة مودم أو أجهزة شبكة أخرى ربما تستخدمها.

‏النصيحة الثانية : اسمح لمتصفح Chrome بالدخول إلى الشبكة من خلال إعدادات الجدار الناري أو برنامج مكافحة الفيروسات، وإذا تم بالفعل إدراج صفحة الويب كبرنامج مسموح له بالدخول إلى الشبكة، فجرّب إزالتها من القائمة وإضافتها مرةً أخرى.

النصيحة الثالثة: إذا كنت تستخدم خادمًا وكيلاً تحقق من إعدادات الخادم الوكيل أو اتصل بمشرف الشبكة للتأكد من عمل الخادم الوكيل، فإذا كنت لا تعتقد أنه يجب عليك استخدام خادم وكيل: ‏انتقل إلى قائمة Chrome > الإعدادات > عرض الإعدادات المتقدمة… > تغيير إعدادات الخادم الوكيل… > إعدادات الشبكة المحلية وألغ تحديد “استخدام خادم وكيل لشبكة الاتصال المحلية”.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أعلن خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بلغت نسبة النجاح 91.4 %.

تصنيفات