27/02/2021

وزير الأوقاف: بناء مساكن سندوب بتكلفة 1.55 مليار جنيه

استقبل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، أمس الجمعة، الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واستعرضا فيه عددا من الموضوعات المهمة.

وأكد وزير الأوقاف، أنه لا يمكن لأحد أن يفرق بين صفوف المصريين، وأن الوحدة الوطنية تضرب بجذورها في التاريخ المصري، مشيرا إلى التعاون المشترك مع المحافظة، للانتهاء من مشروع تطوير وبناء مساكن سندوب، كما أكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بتنفيذ المشروع وأنه يتابع بنفسه إجراءات إقامته.

وأضاف وزير الأوقاف، أن المشروع سينقل المنطقة نقلة حضارية، وتصل تكلفته إلى مليار و55 مليون جنيه، لافتا إلى التعاون المستمر لتنفيذ موقف مجمع بالمنصورة، على إحدى أراضي الأوقاف، مؤكدا أن “مال الأوقاف يصب في مصلحة المشروعات الاجتماعية، وخاصة للمناطق الأولى بالرعاية”.

من جانبه، أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، بذل كل الجهود للانتهاء من تنفيذ مساكن سندوب، وتوفير البديل المناسب لأصحاب الوحدات السكنية، مضيفا أن هناك تعاونا وثيقا بين المحافظة ووزارة الأوقاف، لتنفيذ عدد من المشروعات في المرحلة المقبلة.

حضر الاجتماع، المهندس مختار الخولي، السكرتير العام، واللواء أحمد رأفت السكرتير المساعد، والشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ولفيف من قيادات الأوقاف.

تصنيفات