26/04/2024

أربعة أشخاص يقتحمون العناية المركزة بميت غمر

بدأت نيابة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، اليوم، التحقيق في إصابة 3 من أفراد الأمن بمستشفى ميت غمر المركزي إثر تصديهم لمحاولة اقتحام العناية المركزة بالمستشفى من 4 أشخاص، لزيارة مريض، عندما منعهم الأمن اعتدوا عليهم بالضرب مما أحدث إصابتهم.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، أخطر من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ببلاغ قسم شرطة ميت غمر بتحرير كل من “محمد عماد، ومحمد عبد الله، وعبد الرحمن عطية”، أفراد أمن بالمستشفى محضر ضد كل من: “ناجي ع.، و أشرف م.، ومحمود ع.، و محمد ع.”، المقيمون بقرية “صهرجت الكبرى”، واتهموهم بالاعتداء عليهم بالضرب.

وأكد أفراد الأمن، في أقوالهم بمذكرة نقطة شرطة المستشفى، أنهم مكلفين بحفظ الأمن والنظام داخل المستشفى، وبمنع أي مواطن من الدخول إلى العناية المركزة، وذلك لوجود حالات حرجة بها، كما أن دخول المواطنين يعوق عمل الأطباء، والقائمين على العناية المركزة، ولا يسمح بالدخول إلا بأمر الطبيب المسؤول.

وذكر أفراد ألأمن أنهم فوجئوا بإصرار المشكو في حقهم الأربعة بالدخول إلى العناية المركزة عنوة وتشاجروا معهم واعتدوا عليهم بالضرب، مما تسبب في إحداث الرعب والخوف داخل العناية المركزة وتوقف العمل بها وتجمع باقي أفراد الأمن المستشفى، ومعهم الأهالي، وجرى إخراجهم من العناية المركزة بالقوة إلى طرقة الطوارئ، حتى تدخلت نقطة الشرطة بالمستشفى واستعانت مركز الشرطة.

وقدم أفراد الأمن تقاريرا طبية تؤكد إصابتهم بكدمات وسحاجات وإصابة أحدهم بكسر في الذراع.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

تصنيفات