14/03/2024

إحالة المسؤلين عن عدم تنفيذ الإزالات في الدقهلية للتحقيق

قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء، إحالة المسؤولين عن عدم تنفيذ قرارات الإزالة السابقة حتى 1/8/2018 للتحقيق.
 
كما قرر إحالة أي مسؤول يتأخر عن تنفيذ قرارات الإزالة أو تأخير اتخاذ إجراءات المخالفات، قائلا: إن العمل بنظام تقفيل الأوراق فساد واضح، موجهًا جميع رؤساء الوحدات بعرض تقارير تفصيلية لجميع قرارات الإزالة القديمة والمتأخرة عن التنفيذ خلال 72 ساعة.
 
وأشار المحافظ، إلى تقديره لجهود الجهاز التنفيذي، مشددًا على الحاجة إلى المزيد من الجهود، ولا فرد في منظومة حكومية كبيرة.
 
وأوضح محافظ الدقهلية، أن برنامج ميكنة أعمال الديوان العام للمحافظة والوحدات المحلية يتضمن قاعدة بيانات شاملة للمواطنين، لتيسير حصولهم على مختلف الخدمات، مشددًا على ضرورة الانتهاء من تجهيز أماكن مراكز خدمة المواطنين بالوحدات، واختيار وتدريب الكوادر البشرية بحد أقصى نهاية مارس المقبل.
 
وأكد شاروبيم، أهمية التعاون بين جميع الجهات لإنتاج منظومة متطورة، وتسهيل وتعجيل إجراءات تقديم الخدمة، على أن يتم اختيار فريق عمل كفء على مستوى المحافظة، لمتابعة الأعمال خلال تنفيذ مشروع الميكنة وحسن اختيار المدربين والمتدربين.
 
حضر اللقاء المهندس مختار الخولي، السكرتير العام، واللواء أحمد رأفت، السكرتير المساعد، والمهندسة سحر سامي، مدير عام مركز المعلومات بالمحافظة، وماهر أبوالمجد، المشرف العام على المراكز التكنولوجية بالمحافظة.

تصنيفات