19/04/2024

ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة بالمنصورة

شهد سوق الدراسات اليومي بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، ارتفاعا في أسعار الخضروات والفاكهة في أسعار الدواجن، بحسب تصريحات البائعين.

ووصل سعر كيلو الطماطم بلغ 8 جنيهات، بارتفاع جنيهين عن الأسبوع الماضي، وبلغ سعر كيلو الليمون 15 جنيهات، بارتفاع 5 جنيهات، واستقر سعر كيلو البطاطس على 8 جنيهات.

كما بلغ سعر كيلو البصل 5 جنيهات بانخفاض جنيهين عن الأسبوع الماضي، وارتفع سعر كيلو الكوسة إلى 15 جنيها، بينما كان يسجل 13 جنيهات، وبلغ سعر كيلو الباذنجان 8 جنيهات، بارتفاع جنيهين عن الأسبوع الماضي، كما استقر سعر كيلو الخيار البلدي عند 10 جنيهات، وبلغ سعر الفلفل البلدي 10 جنيهات وكان يسجل 8 جنيهات الأسبوع الماضي.

وبلغ سعر الكرنب ما بين 8 إلى 10 جنيهات، وبلغ سعر كيلو البسلة 12 جنيها، بارتفاع جنيهين عن الأسبوع الماضي، وبلغ سعر كيلو الفاصوليا الخضراء 12جنيها بارتفاع جنيه عن الأسبوع الماضي.

وبلغ سعر كيلو العنب الأحمر بلغ 15 جنيها، وكان يسجل 13 جنيهات، وبلغ سعر كيلو التفاح 18 جنيهًا، وكان يسجل 15 جنيهًا الأسبوع الماضي، وسجلت الجوافة 12 جنيها، بينما كانت تسجل 11 جنيهًا، ووصل سعر الموز إلى 7 جنيهات بارتفاع جنيهين عن الأسبوع الماضي، ووارتفع سعر كيلو الرمان إلى 7 جنيهات، بينما كان يسجل الأسبوع الماضي 6 جنيهات، واستقر سعر كيلو البرتقال إلى 5 جنيهات.

وبلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء بلغ 27 جنيهًا بارتفاع جنيه عن الأسبوع الماضي، والدواجن البلدي 38 جنيهًا، بارتفاع جنيه، والبط 45 جنيهًا بارتفاع جنيه، بحسب نوعه، واستقر سعر “جوز الحمام” عند 65 جنيها

تصنيفات