28/03/2024

الشباب والرياضه بالدقهلية تحتفل بالعيد القومي

أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، في كلمته أمام جمع كبير من أبناء الدقهلية من الشباب ضمتهم الصالة المغطاة باستاد المنصورة، اليوم وفي إطار احتفالات الدقهلية بعيدها القومي أنه بعد خمسة أشهر وعدة ايام أصبح مواطنًا من أبناء الدقهلية وان إقامته الدائمة فيها جعلته يشعر بالسعادة لان شعب الدقهلية وافق على ان يكون من أبنائه وقال إنني سعيد بوجودي على أرض الدقهلية وبين أبنائها.
واضاف شاروبيم أنني منذ علمت باختياري محافظا للدقهلية عكفت علي مدى اسبوع تام على دراسة كل شيء يتعلق بالمحافظة وجئت اليكم وفي ذهني خطط للتطوير ورفع كفاءة الخدمات وهي الخطط التي بدأت تظهر امامكم وبدأتم تلمسون مدى الجهد المتواضع الذي نبذله من أجلكم.
وقال محافظ الدقهلية إننا كمصريين عانينا كثيرا وان الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي وضع روحه على كفه ليخلصنا من الأفكار الظلامية والمنحدر الذي كدنا نهوي إليه يعمل ليل نهار على وجود مصر جديدة في كل المجالات وان الشباب هو العنصر الفاعل والرئيسي في نهضة مصر وتطورها لذلك فأنا بين شباب الدقهلية اليوم وأشعر بالفخر بهم لجديتهم وحرصهم على المشاركة الإيجابية في البناء.
وأضاف شاروبيم أن الدقهلية تتميز بوجود مجتمع مدني فاعل ومشارك في كل خطط التطوير ويعمل معنا من أجل إعادة الوجه الحضاري ليس للمنصورة فقط ولكن لكل مراكز ومدن الدقهلية.

تصنيفات