17/04/2024

المنصورة وبلدية المحلة اليوم في لقاء تحسين المراكز بالممتاز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة مع فريق بلدية المحلة في الثالثه عصر اليوم الخميس علي ملعب استاد المنصورة الرياضي في لقاء تحسين المراكز بعد فقدانهما للأمل في الصعود رسمياً،بمحموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم.

تواصلت الأزمات على فريق المنصورة عقب الخسارة الأخيرة من الحمام وفقدان الفريق للأمل، حيث أعلن كريم بدير لاعب الفريق نيته الرحيل وهو مادفع عدداً من اللاعبين لإعلان الرحيل عقب نهاية المسابقة، وانقطع ٧لاعبين عن التدريبات ووقعت إدارة النادي عليهم العقوبات تنفيذا للائحه.

هاجمت جماهير المنصورة الجهاز الفني للفريق ومجلس إدارة النادي واتهمتهم بالفشل وطالبت باستقالتهم بعد ضياع حلم الصعود للموسم العاشر تواليا.

ويحتل المنصوره المركز السابع حيث فاز في 11 لقاء وتعادل في 6 وخسر 7 مباريات ، جمع منها 39 نقطة ، وأحرز الفريق 25 هدف وإستقبل مرماه 20 هدفاً.

أعلن نبيل محمود المدير الفني للبلدية عن نيتة للرحيل من قيادة الفريق لولا تدخل مصطفى الشامي أمين الصندوق الذي أقنعه بالبقاء. ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 41 نقطة جمعها من 10 فوز و11 تعادل و3 خسائر، وأحرز الفريق 28 هدفا واستقبلت شباكه 17 هدفا.

يلتقي في بقية المباريات :
سيدي سالم & طنطا
الجزيرة & الرجاء
أبوقير&فاركو
الأوليمبى & تلا
دمنهور & كفر الشيخ
المحله & الحمام.

تصنيفات