26/04/2024

المنصورة يضم “محروس” لاعب الغزل استعدادًا للموسم الجديد

نجح نادي المنصورة الرياضي، برئاسة المحاسب حاتم المير، في الحصول على توقيع اللاعب محروس إبراهيم، لاعب خط وسط فريق غزل المحلة، في إطار استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم المقبل، بدوري القسم الثاني موسم 2019-2020.

ووقع اللاعب محروس إبراهيم، على عقود انضمامه لصفوف نادي المنصورة رسميًا لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، بناء على ترشيحات من رضا العيسوي، المدير الفني للفريق، في حضور محمد صلاح، عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على فريق الكرة، ومحمد الوكيل، إداري الفريق.

وسبق للاعب محروس إبراهيم، الشهير بـ “بومبة” اللعب لصفوف العديد من الأندية، من بينها صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت والحمام المطروحي وغزل المحلة، قبل أن ينضم مؤخرًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي.

وعبر اللاعب المنضم حديثًا لفريق القلعة البرتقالي، عن سعادته بهذه الخطوة وتواجد مع المنصورة في الموسم الجديد، أملا في تحقيق حلم مشجعي الفريق البرتقالي والعودة إلى الدوري الممتاز، معتبرًا ذلك تحد جديد يسجل في مسيرته.

وأبرم النادي البرتقالي في قت سابق عدة صفقات في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعدادًا للموسم الجديد 2019-2020 بدوري القسم الثاني، بعدما نجح في التعاقد مع وائل السعدني، ونادر السيد، لاعبي شبان بداوي، وأتم التعاقد مع مؤمن فكري، لاعب خط وسط الحمام المطروحي، ووقع أخيرًا الظهير الأيسر أحمد السيد العدل، والشهير بـ”بيبو”.

وكان نادي المنصورة، برئاسة حاتم المير، استقر على تولي رضا العيسوي، المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا للموسم الجديد، عقب الانتهاء من تفاصيل التعاقد معه، ويعاونه كلاً من ياسر عبدالواحد، مدربًا عامًا، وعمر إسلام، مدربًا.

المنصورة

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، الموسم الماضي محتلاً المركز الثامن في جدول المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، برصيد 40 نقطة، وفشل في تحقيق الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة.

ويسعى مجلس إدارة النادي البرتقالي برئاسة المحاسب حاتم المير، إلى الوقوف على نقاط الضعف والقوة بالموسم المنقضي، لتعديل الأوضاع خلال الموسم المُقبل، والمنافسة على الصعود، وفي الإطار ذاته يسعى رضا العيسوي، المدير الفني للفريق لسرعة حسم المراكز الشاغرة والتي تحتاج إلى دعم بصفوف الفريق لضم الصفقات سريعًا، وتأكيد مشاركتها في فترة إعداد الفريق منذ انطلاقتها.

تصنيفات