15/04/2024

الموافقة على 25 مشروعا بجمصة

حصل 25 من المستثمرين الراغبين في إقامة مشروعات جديدة في المنطقة الصناعية بجمصة على الموافقة المبدئية لإقامة مشروعاتهم، وذلك خلال اجتماع الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم الإثنين، مع مجلس إدارة المنطقة الصناعية.

ومن الطلبات التي تمت الموافقة عليها 9 مستثمرين طلبت الأمانة الفنية للمنطقة الصناعية منهم استكمال المستندات الخاصة بمشروعاتهم، وتم تأجيل البت في طلبات 8 مستثمرين للمفاضلة بين مشروعاتهم وهي في مجالات الأعلاف والمواسير البلاستيك والأدوية ومستحضرات التجميل والألبان، وتم رفض 34 طلبا إما لعدم الجدية أو لعدم توافر التمويل اللازم لإقامة المشروعات.

جاء ذلك خلال استعراض مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة، في اجتماعه برئاسة الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية أنشطة المنطقة الصناعية.

وقالت المهندسة سلوى جابر مدير عام التنمية الاقتصادية، إن المنطقة تشهد إقبالا كبيرا من المستثمرين تم دراستها واتخاذ قرارات بشأنها، بالإضافة إلى تلقي الأمانة 100 طلب جديد من المستثمرين.

وأعرب شاروبيم عن سعادته بالإقبال الكبير من المستثمرين على إقامة مشروعات جديدة على مساحة 108 أفدنة التي تعد امتدادا للمنطقة الصناعية بجمصة، وقال أتمنى أن يرتفع عدد المستثمرين الجدد الراغبين في إقامة مشروعاتهم في هذه المنطقة التي نوليها اهتماما كبيرا.

تصنيفات