26/04/2024

اليوم.. بدء التعاقد للمعلمين الجدد في الدقهلية

بدأت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، صباح اليوم، في استقبال المعلمين الجدد والذين وقع عليهم الاختيار بعد الاختبارات المهنية،وذلك لسد العجز داخل مدارس الإدارات التابعة للمديرية.

وصرح المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية انه بدأ اليوم إجراء عملية التعاقد مع من وقع عليهم الاختيار بعد اجتياز الاختبارات المهنية، والبالغ عددهم ما يقرب من 3 آلاف معلم ،في تخصصات ( لغة عربية ، والانجليزية ، والدراسات، والرياضيات، والحاسب الآلي ، ورياض الأطفال، والتربية الفنية ).

وأشار الي انه اصدر قرارا بتشكيل لجان التعاقد مع المعلمين الجدد وضمت كلا من “مها الشربيني وكيل المديرية ، وحامد أبو العينين مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية، واحمد هيكل مدير التعليم العام ” وعدد من موظفي قسم الشئون المالية والإدارية وشئون العاملين .

وأضاف إلي أنه فور انتهاء إجراءات التعاقد سيتم عقد برنامج تدريبي يوم الأربعاء 27 مارس يعقبها توزيع المعلمين الجدد علي مدارس الإدارات التعليمية التي تعاني من العجز حسب التخصصات المطلوبة ، علي إن يتم العمل حسب التعاقد بدءا من يوم 1/4/ 2019، وحتى 31/ 5/ 2019.

وأكد أنه بهذا التعاقد تكون مدارس الإدارات التابعة للمديرية قد أنهت مشكلة العجز في تلك المواد المنصوص عليها في التعاقد وسد العجز وخاصة في المواد الأساسية .

تصنيفات