23/04/2024

انتشال جثة طفل ببحيرة المنزلة

تكثف قوات الإنقاذ النهرى لليوم الثانى على التوالى بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية وصيادى المطرية جهود البحث على جثة طفل غرق ببحيرة المنزلة، بعد العثور على شقيقه.
وكان اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى لمأمور مركز شرطة المطرية، يفيد بغرق الطفلين خالد والسيد محمود الفتاح 5 و7سنوات ببحيرة المنزلة بمنطقة المجاير بالمطرية أثناء استقلالهما “لنش بحري” مع والدهما فى الساعات الأولي من صباح أمس.
وانتقل الرائد عمر سليمان، رئيس مباحث المركز، والعميد أحمد عودة مدير إدارة شرطة البيئة والمسطحات، وقوات الإنقاذ النهري للبحث عن الطفلين لمكان البلاغ وبالفحص تبين أن الطفلين كانا يرافقان والدهما في رحلة صيد داخل بحيرة المنزلة، على مركب صيد صغير وعقب وصولهم لشاطئ البحيرة بمنطقة المجاير بدأ والدهما في إنزال الأسماك للشاطئ وترك الطفلين في المركب فعبث أحدهما بالموتور مما تسبب في حركة دائرية سريعة وانقلابه وسقوط الطفلين في المياه على مسافة كبيرة من الشاطئ؛ مما تسبب في غرقهما.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة فيما استمرت قوات الإنقاذ النهري بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات المائية والصيادين فى البحث عن الطفلين داخل المياه منذ أمس حتى تمكنوا صباح اليوم من العثور على جثة احدهما ” الطفل خالد “.

تصنيفات