25/04/2024

تجديد حبس طبيب أجا المتهم بتصوير المريضات والتحرش بهن

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، أمس السبت 28 يوليو، إخطارا من المقدم محمد فوزى زيدان رئيس مباحث مركز شرطة أجا يفيد ورود بلاغ من “ح. ا” يتضرر فيه من طبيب باطنة يدعى “م. أ ” لقيامه بالتحرش بزوجته عقب توقيع الشكف الطبى عليها. وملامسة أجزاء حساسة بجسدها دون داع.

 

 

صورة للطبيب المتهم

في حينه انتقل ضباط المباحث لفحص البلاغ وسماع أقوال الطبيب داخل عيادته بمدينة أجا، وتبين من خلال معاينة العيادة قيام الطبيب بتثبيت كاميرا دقيقة بالكمبيوتر الخاص به موجهة لتصوير المرضى على سرير الكشف دون علمهم.

وقام العميد محمد شرباش مدير الإدارة العامة للمباحث بالتحفظ على الكمبيوتر، وبفحصه تبين أنه يحوى على مقاطع فيديو لعدد من السيدات المترددات على العيادة أثناء الكشف الطبى، وفيديوهات أخرى جنسية، وتم تحرير محضرًا بالواقعة رقم 4273 لسنة 2018، وبعرض الطبيب على النيابة قررت تجديد حبسة على ذمة التحقيقات واستدعاء المبلغ وزوجته، لسماع أقوالهما.

صورة خارجية للعيادة

فيما أمرت نيابة أجا بإشراف المستشار أيمن عبد الهادى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، أمرت بتجديد حبس الطبيب المتهم بالتحرش بأحد المرضى داخل عيادته الخاصة بناحية مدينة أجا بمحافظة الدقهلية، 15 يوما على ذمة القضية.

تصنيفات