29/03/2024

تكريم 114 من أوائل الشهادات العامة والأزهرية في الدقهلية

كرم الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، 114 طالب وطالبة من أوائل الشهادات التعليمية بمراحل التعليم العام والأزهرى والمكفوفين.
وكرم محافظ الدقهلية 78 من أوائل التعليم العام للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم الفنى والمهنى، بالإضافة إلى 32 من أوائل الشهادات الأزهرية بمراحلها المختلفة، وتكريم 3 من أوائل الشهادات للمكفوفين، فضلا عن شهادة القراءات، وذلك بحضور الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، وسعد الفرماوي، السكرتير المساعد، وعلي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور سيد جنيدي، رئيس المنطقة الأزهرية، والعقيد تامر العوضى، المستشار العسكرى، والدكتور عبد العظيم السعيد، رئيس مجلس أمناء مديرية التربية والتعليم، والدكتورة هدى بلاط مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة.
ورحب محافظ الدقهلية بالطلاب الأوائل، وأكد على أن التفوق هو عنوان الإصرار والعزيمة والتميز في كافة مجالات الحياة لبناء المستقبل، لافتا إلى أنه بالعلم وحده ترتقى الأمم وتتقدم الشعوب لأنه هو مفتاح التطور والرقى الحقيقي كما أن الإرادة القوية هى سر التفوق والنجاح.
وأكد على أن المعلم سيظل هو ركيزة التعليم والتعلم واللبنة الأساسية في المنظومة التعليمية بشكل عام، مؤكداً للمكرمين أنهم أثبتوا بتفوقهم هذا العام الأمجاد المتكررة لأعلام الدقهلية في النبوغ والتفوق ورفع اسم الدقهلية عالياً.
 
وفي ختام الحفل قدم علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم درع تقدير لجهود محافظ الدقهلية في دعم وتيسير العملية التعليمية بالمحافظة.

تصنيفات