28/03/2024

جمصة تستعد لاستقبال المصطافين في عيد الفطر المبارك

قالت المهندسة سحر لطفي، رئيس مدينة جمصة: إن العمل متواصل ولن يتوقف على مدار الساعة لرفع كفاءة كافة الخدمات واستقبال الزوار خلال إجازة عيد الفطر المبارك وفي موسم الصيف.

وأشارت رئيس مدينة جمصة، إلى أنه تم الانتهاء من قص وتهذيب النجيلة والأشجار والحشائش بالجزر النباتية الوسطى بشوارع المدينة وزراعة وتنظيف الطريق الدولي الساحلي والمثلث الأخضر أمام المدخل الرئيسي للمدينة وزراعة النباتات المزهرة بمختلف مناطق وشوارع جمصة استعدادا لاستقبال عيد الفطر وموسم الصيف.

وشددت رئيسة مدينة جمصة على العمل المستمر خلال أيام العيد والإجازة الصيفية في أعمال الحدائق العامة بالمدينة لضمان استمرار نظافتها على مدار اليوم، موضحة أنه تمت تسوية الرمال على الشاطئ ورفع مستوى النظافة والإنارة بطول الكورنيش.

وأكدت أنه تم تطوير ورفع مستوى الحمامات العمومية بطول الشاطئ وأن هناك أطقم لمتابعة مستوى النظافة فيها أولا بأول، وتنظيف الشوارع المؤدية إلى الشاطئ، مشيرة إلى وجود فرق الإنقاذ البحري على الشاطئ وجاهزية إسعاف المدينة لمواجهة أية ظروف طارئة، وأنه تم دخول عدد من السيارات الجديدة خدمة النقل لتسهيل حركة الانتقال والتنزه داخل المدينة سواء للتسوق والتنزه.

وقالت سحر لطفي: إننا نبذل كل الجهود الممكنة لتلبية مطالب المواطنين من أبناء المحافظة وغيرهم من المصطافين وتوفير كل سبل الراحة وتحقيق طموحاتهم في قضاء صيف ممتع ومريح، وأنه يتابع بنفسه أعمال التطوير الجارية في جمصة بشكل يومي.

تصنيفات