19/04/2024

شاروبيم : العاملين بمصنع سماد طلخا يؤدون عملا وطنيا

قال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، إن شركة الدلتا للأسمدة والصناعات الكيمياوية “مصنع سماد طلخا” ثروة وطنية قومية لابد من الحفاظ عليها بالتعاون مع أجهزة الدولة كافة، مؤكدا “أن العاملين فيها جميعا يؤدون عملا وطنيا يرفع من اقتصاد مصر ويعد واحدا من الصروح الصناعية على مستوى العالم وأنهم في القلب وهم مصدر الإنتاج والتنمية”.

وتفقد شاروبيم عددا من الأقسام بالمصنع يرافقه المحاسب سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة والكيميائي عبدالواحد الدسوقي رئيس مجلس إدارة المصنع والكيميائي عماد حمدي رئيس النقابات العامة للكيماويات، كما تفقد معرض المفروشات المقام بالمصنع من المنتجات المصرية الخالصة.

ووجه محافظ الدقهلية التحية للعاملين بالمصنع ومجلس الإدارة لجهودهم البارزة في النهوض بالأداء داخل المصنع في خطوط الإنتاج كافة، قائلا: “إنني اتفقت مع رئيس مجلس إدارة المصنع على صرف مكافأة للعاملين وفي مقدمتهم العمال وتقرر صرف شهر ونصف مكافأة لهم جميعا”.

وشدد شاروبيم على ضرورة بذل المزيد من الجهد من قبل العاملين بالمصنع لتعظيم الإنتاج الذي يعد مصدرا من مصادر الدخل القومي لمصر كلها، مضيفا أنه أصر على الحضور تقديرا لعمال السماد ومجلس إدارة المصنع والعاملين فيه كافة.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية بعمال مصنع السماد على مائدة الإفطار التي أقامها المصنع تكريما لمحافظ الدقهلية على جهوده ودعمه للصناعة والإنتاج، وشارك في الإفطار عدد من أعضاء مجلس النواب وعددا من وكلاء الوزارة ومديري المديريات وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة.

ومن جانبه، أشار الكيميائي عبدالواحد الدسوقي رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للأسمدة والصناعات الكيماوية، إلى أن الوحدات الإنتاجية بالمصنع تشتمل على مجمع كبير للورش الميكانيكية، ووحدة التوليد المشترك، ومشروع ترشيد وتحسين كفاءة استخدام الطاقة وحماية البيئة باستخدام تكنولوجيا التوليد المشترك، بالإضافة إلى غرفة التحكم، وباقي الوحدات الإنتاجية بالمصنع.

تصنيفات