27/03/2024

صلحى النضارة الشمس بمعجون الأسنان فى 5 خطوات

الاهتمام بالأناقة والحرص على الظهور بمظهر جذاب وأنثوى، من أولويات كل فتاة، لذلك ينتبهن إلى أدق التفاصيل، ويحرصن على شراء كل مكملات الأناقة كالإكسسوارات والساعات والنظارات الشمسية، فأصبحت النظارة الشمسية إحدى القطع الأساسية التى تكمل المظهر، لكن قد تصاب العدسات ببعض الخدوش مما تصبح الرؤية غير واضحة، ولحل هذه المشكلة قدم موقع “ويكى هاو” مجموعة من الحلول.

معجون أسنان أبيض اللون

ينبغى ألا يحتوى معجون الأسنان على النعناع أو الجيل أو خواص تبييض الأسنان، إذ يعد معجون الأسنان الأبيض العادى أكثر فاعلية فى تنظيف عدسات النظارة، بينما قد يسبب معجون الأسنان الذى يحتوى على خصائص معينة تلفًا أكثر للعدسات.

 كمية قليلة من معجون الأسنان

احرص على استخدام أقل كمية كى لا تلطخ النظارات بكمية مفرطة، وتعد الكرات القطنية أكثر فاعلية لأنها تترك أقل بقايا، ولا تخلف نسائل أنسجة وراءها.

افرك الخدش بالكرة القطنية

مرر الكرة القطنية بحركات دائرية لمدة 10 ثوان على كل خدش، ستساعد تلك الحركة على تلميع الخدوش من العدسات.

اشطف معجون الاسنان من العدسات

ضع النظارات أسفل مياه باردة جارية لإزالة معجون الأسنان، وأدر العدسات أسفل المياه لضمان غسل كل معجون الأسنان، وانتبه جيدًا لأي معجون عالق فى الزوايا الصغيرة عند التقاء العدسات بالإطار.

افرك المعجون بقطعة قماش ناعمة خالية من الوبر

لا تستخدم أي قماش متسخ أو خشن لأنه قد يضيف خدشًا آخر إلى النظارات الشمسية، استخدم إصبعك السبابة أو الإبهام وافرك قطعة القماش حول الخدش بحرص لإزالة أى بقايا رطبة أو معجون الأسنان، وانتبه ولا تضغط بشدة على العدسات كى لا تكسرهم عن طريق الخطأ.

تصنيفات