20/04/2024

طالبة تحاول الانتحار لحصولها على الترتيب الثالث بدلا من الأول فى بلقاس

قامت طالبة بالصف الأول الإعدادي بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، بالانتحار بتناول قرص سام يستخدم فى حفظ الغلال؛ عقب ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني وحصولها على الترتيب الثالث بدلا من الأول.

تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى المنصورة العام الجديد “الدولى سابقا” بوصول “فاتن. أ. أ، 12 سنة، طالبة بالصف الأول الإعدادى”، ومقيمة بلقاس مصابة بحالة إعياء شديد إثر تناولها مادة سامة.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبسؤال والدتها أكدت أن نجلتها متفوقة وكانت تحصل على الترتيب الأول دائما إلا أنها فوجئت عند ظهور النتيجة بحصولها على الترتيب الثالث، وحصول نجل إحدى المدرسات بالمدرسة على الترتيب الأول مما أدى لإصابتها بحالة نفسية سيئة وتناولت قرصا ساما يستخدم فى حفظ الغلال محاولة الانتحار.

فيما تمكن الأطباء بقسم الأطفال بالمستشفى برئاسة الدكتور عبدالوهاب السعدني من إنقاذها، وتم وضعها فى العناية المركزة تحت الملاحظة فى حالة خطرة، وتحرّر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التى كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة.

تصنيفات