16/04/2024

فتاة تقتل شقيقها الرضيع خنقا في الدقهلية

استيقظ أهالي منطقة المنزلة الجديدة بمركز المنزلة في محافظة الدقهلية، فجر اليوم الخميس، على صراخ قادم من إحدى العمارات، يشير إلى مقتل طفل رضيع عمره لا يتجاوز شهرين وصوت أمه تقول: “دعاء خنقت أخوها”، في إشارة منها إلى شقيقته البالغة من العمر 18 عاما، ورجح الجيران أن الأبنه أثناء محاولاتها إسكات الرضيع عن الصراخ والبكاء دون قصد قتلته، فيما فرت الفتاة واختفت من المنطقة خوفا من رد فعل أسرتها، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للبحث عن الفتاة وكشف ملابسات الجريمة.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من ضباط قسم شرطة المنزلة، بورود بلاغ من أهالي إحدى العمارات السكنية بمنطقة المنزلة الجديدة، يفيد بمقتل طفل رضيع وهروب شقيقته الكبرى وتدعى “دعاء ع.” 18 عاما، وادعاء أنها الجاني.
وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان الجريمة، تبين أن الطفل مصاب بآثار وعلامات حول رقبته وكدمات في فخذيه وظهره وملقى في فراشه، وبسؤال الجيران وشهود العيان، أكدوا أن الفتاة على خلافات دائمة مع أسرتها وقد تكون الجريمة بدافع الانتقام منهم، وجار الاستماع إلى أقوال أفراد الأسرة.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم استدعاء النيابة، وتطويق المنطقة بكردون أمني، والتحفظ على الجثة في ثلاجة مستشفى المنزلة لبيان سبب الوفاة لحين انتهاء التحقيقات.

تصنيفات