20/04/2024

مصرع طفل بضخ هواء في مؤخرته بكمبورسر في المنزلة

لقى طفل مصرعه من مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، اليوم، متأثرا بإصابته بانفجار في المعدة وباقي أعضاء الجهاز الهضمي، نتيجة ضغط هواء شديد دخل من “كمبروسر هواء” إلي فتحة الشرج، خلال هزار صديقه معه بعد انتهاء عملهما في فرن خبز.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود إشارة من مستشفى المنزلة المركزي بوصول طفل يدعى “محمد س. ب.،10 سنوات”، عامل بفرن خبز بلدي، يعاني من حالة إعياء شديد ونزيف داخلي، وجري تحويله إلي مستشفى المنصورة الدولي، لإسعافه.

وأكد مصدر طبي، أنها واقعة غريبة، وحضر بتدمير الجهاز الهضمي كامل، وحاول الأطباء إسعافه بغرفة العمليات بعد إجراء الإشعات اللازمة، إلا أنه فارق الحياة.

وأخطرت النيابة العامة بالواقعة، والتي أمرت بالتحفظ علي جثة الطفل بمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، واتهمت والدة الطفل المجني عليه “وليد ش. ع.،14 سنة، صديقه ويعمل معه في نفس المخبز، واتهمته بمحاولة هتك عرض نجلها.

وأكد الطفل المبلغ عنه ، في أقواله بمحضر الشرطة، أنه دخل في وصلة هزار مع صديقه المتوفي، ولوجود دقيق علي ملابسهما حالوا استخدام كمبروسر هواء في تنظيفه، ثم غافله ونزع عنه البنطلون وأدخل الخرطوم في فتحة الشرح، وبعدها صرخ صديقه ونام في الأرض ونقلوه للمستشفى.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتحفظت الشرطة علي الطفل المبلغ عنه لحين سؤاله أمامه النيابة العامة.

تصنيفات